زياد أسود يحسمها: أنا مرشّح التيار في جزين!

خاص ON | مارون يمّين | Friday, March 4, 2022 3:50:00 PM

ردا على سؤال إذا كان إستقال من التيار الوطني الحر أم لا بعد الشائعات المتداولة، قال النائب زياد أسود في حديث خاص لموقع LebanonOn أنّ مثل هذه الأخبار تضحكه، وأنّه ليس الشخص الذي توجّه له مثل هكذا أسئلة، مؤكّدا أنّ "من يروّج لمثل هذه الأخبار هم المتضرورن والمنزعجون من دفاعي عن التيار الوطني الحر والرئيس ميشال عون". وتوجّه لهم أسود بالقول: "grow up".

وأضاف: "كل شخص لديه مصلحة من جلوس زياد أسود في المنزل هو منزعج مني، لكن زياد أسود لم يصبح نائبا بالصدفة في جزين، بل أهل جزين هم أوصلوني الى هنا".

وكشف زياد أسود أنّه أنهى أوراقه اليوم عند كاتب العدل وصار جاهزا لتقديم ترشحه بناء على طلب التيار الوطني الحر في جزين، معتبرا أنّ "من يحاربه هو إما سخيف أو غبي أو لا يعرف التيار الوطني الحر جيّدا".

وتابع: "أمل ابو زيد يريد أن يسوّق "اللي بدو ياه"، وهو يعرف أنّني لم أشارك في المرحلة الأولى من الانتخابات التمهيدية للتيار الوطني الحر كوني أعرف شوائبها، ولا أريد الحديث عن الإحصاءات التي يتمسّك فيها، أنا أريد التحدث عن الإحصاءات العامة والتي تقول عكس ذلك".

وأردف: "لست من الناس الذين يخوضون حرب "مين أول بالصف"، وما يهمّني من النيابة هو أنّه عندي قضية وليس لأنّني في الصف الأوّل، وقضيتي غير مرتبطة بالإحصاءات، بل مرتبطة بقرار وموقف".

فيديو اليوم:

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا