البارمان الايطالي المشهور Dennis Zoppi في لبنان مشاركًا في Signature italian Cocktails... وهذا ما سيقدمه للبنان في مدة إقامته

ON/OFF | | Wednesday, June 22, 2022 12:56:00 PM

كان العنوان الذي تحلق حوله الاعلاميون والوسائل الاعلامية بدعوة من السفارة الايطالية في بيروت والوكالة الايطالية للتجارة ، بحضور السفيرة الايطالية نيكوليتا بومباردييري، في Iris Waterfront Beirut لتذوق أفضل خلطات المشروبات الروحية والكحولية الايطالية التي قدمها البارمان الايطالي المشهور Dennis Zoppi الآتي خصيصًا من إيطاليا، في أجواء من الفرح والحيوية التي تعكس الروح الايطالية المحبة للحياة وتبرز أسلوب العيش على الطريقة الايطالية وتسلط الضوء على المنتجات الايطالية وعلى بيروت مدينة للسياحة والحياة.

وألقى مدير الوكالة الإيطالية للتجارة كلاوديو باسكوالوتشي كلمة اعلن فيها ان من مهام الوكالة الترويج للمنتجات الإيطالية. والفكرة هي تعزيز الابتكار الإيطالي التقليدي مع التركيز على المنتجات الإيطالية الممزوجة بالمكونات المحلية. وما دعوتنا للبارمان الإيطالي الا لنقل الخبرة الإيطالية الى قطاع الضيافة في لبنان ولتعزيز الشراكة بين إيطاليا ولبنان في هذا القطاع.
وأشار إلى قطاع الخدمات والسياحة وكرم الضيافة الذي يمتاز به لبنان وهو من أهم القطاعات الاقتصادية في لبنان الذي ينتظر عددا كبيرا من السواح.

هذا وسيعطي البارمان الايطالي zoppi صفوفا متخصصة في خلط المشروبات خلال فترة إقامته في لبنان التي تستمر ثلاثة أيام في مواقع مختلفة مختارة في لبنان تستهدف السقاة المحليين وخبراء الخلط وهي تهدف وبحسب المنظمين إلى جمع نحو ١٠٠ بارمان من المحترفين لتدريبهم على اسرار وفن الخلطات الايطالية. وكل ذلك من اجل التأكيد بأن لبنان لا يزال على الخريطة السياحية.

| انضم الى قناة "Lebanon On" على يوتيوب الان، اضغط هنا

الأكثر قراءة