تفاصيل زفاف سعد لمجرد وغيثة في أحد أفخم فنادق باريس

ON/OFF | | Friday, September 23, 2022 8:54:00 AM

اختار الفنان المغربي سعد لمجرد الاحتفال أمس الأول الثلاثاء، 20 سبتمبر/أيلول 2022، بزفافه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، في فندق وسط العاصمة الفرنسية باريس، بحضور عائلة العروسين وأبرز الأصدقاء.

ورغم تكتُّم لمجرد على تفاصيل زفافه، الذي اختار له أن يكون عائلياً، فإن أصدقاءه الذين حضروا شاركوا بعض تفاصيل الحفل، لكن دون مشاركة أي صورة، بسبب منع التصوير داخل قاعة الاحتفال بالزفاف.

احتفل سعد لمجرد بزفافه في فندق ريتز، وهو فندق عتيق راقٍ وفخم في قلب العاصمة باريس، ويوجد بالضبط في الحي الأول من المدينة، مصنف في مرتبة عالية بين أكثر الفنادق الفخمة والفاخرة في العالم.

الزفاف كان مغربياً مئة بالمئة، حيث أشرف على تزيين العروس الميكاب أرتيست المغربية صونيا النكادي، التي اختارها لمجرد وزوجته، وانتقلت من المغرب إلى فرنسا للإشراف على مكياج العروس غيثة.

أما اللباس فقد أشرفت عليه مصممة الأزياء المغربية مريم التدلاوي، التي ساعدت العروس في اختيار إطلالاتها بالقفطان المغربي التقليدي المصنوع في مدينة فاس، المدينة العتيقة، حيث تعمل مريم على تصاميمها.

أما إكسسوارات الحفل والعمارية الخاصة بالعروس فقد وقع اختيار سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي على النكافة والمُزينة المغربية مونيا بن جلون، التي تُشرف على "دار بنجلون لتزيين وتنكيف العرائس على الطريقة المغربية التقليدية".

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد فاجأ جمهوره يوم السبت، 10 سبتمبر/أيلول 2022، بإعلانه زواجه من صديقته المقربة غيثة، التي كانت من قبل واحدة من معجباته، والتي عاشت معه أول حياة النجومية.

منع سعد لمجرد على جميع الحضور تصوير تفاصيل حفل زفافه على غيثة العلاكي، كما أنه لم يُشارك ولا صورة على حسابه في إنستغرام، رغم أن العرس كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأول الثلاثاء.

واكتفى الحاضرون بمشاركة صور شخصية لهم تُظهر إطلالاتهم خلال الحفل، لكن ذلك خارج قاعة الاحتفال، سواء في ممر الفندق أو وسط الحديقة، حيث التقطت مجموعة من الصور التي تمت مشاركتها على إنستغرام.

واكتفت الميكب أرتيست صونيا نكادي بمشاركة بعض كواليس عملها التي لا تظهر فيها العروس، لكن أخبرت متابعيها على حسابها في إنستغرام بأنها ستنشر كواليس تزيينها للعروس وبعض الصور من الحفل بعد يومين، فور وصولها إليها من طرف لمجرد.

ولا يستطيع لمجرد مغادرة فرنسا في الوقت الحالي، بسبب قضية الاغتصاب التي يُتابَع فيها، والتي لم يُصدِر فيها القضاء الفرنسي كلمته الأخيرة بعد، وفَرَض عليه الإقامة الإجبارية في البلد حتى صدور الحكم.

وأحيى الحفل المغني المغربي يونس الرباطي، واحد من أكبر الفنانين الشعبيين الذي يُحيي حفلات الزفاف في المغرب، والذي شارك بدوره صوراً خاصة به وسط فندق ريتز، وسط العاصمة الفرنسية باريس.

وأُقيم حفل الخِطبة وعقد القران بين سعد لمجرد وزوجته غيثة الكلاعي في المغرب، لكن لم يتأكد هل العريس كان حاضراً بشكل شخصي أم أن هناك توكيلاً قام به لعقد الزواج.

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا