جهاز "Hydrobloom".. صحة البشرة لا تنفصل عن صحة الجسم!

ON/OFF | | Friday, September 23, 2022 1:25:00 PM

لطالما كانت العناية بالبشرة الشغل الشاغل للشباب والشابات، وكانت العين دائما على مستحضرات وادوات مصنعة ومستوردة من دول غربية.
مع الانهيار الاقتصادي الاخير، اصبحت العناية بالبشرة من الكمليات، فالادوات المستوردة هي أحياناً باهظة الثمن، والزيارات المتكررة – اقله مرة في الشهر- الى مراكز التجميل، هي ايضا مكلفة.

من هذا المنطلق، وفي اطار البحث عن منتج يجمع الجودة والسعر المقبول، كان لافتا انتشار شريط على مواقع التواصل عن Truebloom، المتخصصة في "مكافحة" الرؤوس السوداء والدهون المسببة لحبّ الشباب, وقد تكون هذه المشكلة اكثر ما يزعج جيل الشباب حيث المظهر، لا يقل اهمية عن اية اهتمامات اخرى.
واللافت في هذه الآلة انها تعمل على تقنية المياه المعروفة عالميا hydrodermabrasion اي ان هذه الآلة التي تتألف من انبوبين ورأس مزدوج، تضخ المياه على الوجه، وفي آن تسحب الاوساخ، ومن الاستعمال الاول تظهر النتائج لا سيما لجهة نضارة واشراقة البشرة، وبعد شهر من استعمالها لمرتين اسبوعيا لمدة لا تتجاوز العشر دقائق تكون النتيجة مثالية...
هذا "الجهاز" Hydrobloom التابع لشركة لبنانية، هو ناتج عن رغبة لمشاركة الحلول مع الآخرين، انطلاقا من ان صحة البشرة لا تنفصل عن صحة الجسم.

لزيارة الموقع اضغط هنا

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا