هددته بالانفصال فأصيب بالذعر.. تفاصيل الأزمة “العاصفة” التي ألمّت بالأمير هاري وميغان في الخطوبة

ON/OFF | | Monday, September 26, 2022 9:02:00 AM

كشفت صحيفة "ذا تايمز" في تقرير نشرته الجمعة 23 سبتمبر/أيلول 2022  أن الأمير هاري، واجه مشكلة كبيرة مع زوجته ميغان ماركل، وذلك أثناء فترة الخطوبة وقبل زواجهما الرسمي في 2018.  

الصحيفة قالت إن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل هددت الأمير هاري، بالانفصال عنه، إذا لم يؤكد علاقتهما علناً. وذكر التقرير أن مصدرين أكدا أن ميغان أعطت هاري إنذاراً نهائياً بشأن علاقتهما، مما تسبب في ذعره.

كذلك فقد قال تقرير الصحيفة البريطانية الذي نشرته الجمعة، أن الأمير هاري اتصل بالفعل بسكرتير الاتصالات لشقيقه الأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، جيسون ناوف، وطلب منه إصدار بيان يؤكد علاقته بميغان، ويدين المعاملة العنصرية التي تلقتها من الصحف البريطانية الصفراء. 

في حين أن ماركل، خلال وجودها في القصر الملكي، هددت الموظفين فيه، وانتقدت ما وصفته بعدم الاهتمام بها، وعدم معاملتها كما تقتضيه علاقتها بهاري. وذكرت الصحيفة أن "موظفي هاري عرفوا أن ميغان كانت مختلفة عن صديقاتها، وكان لديها آراؤها الخاصة، وأنها يمكن أن تخبر الناس بما هم عليه". 

لم تتوقف الصحيفة عند هذه التفاصيل بل قالت أيضاً إنه "في ربيع عام 2017، أي قبل أكثر من ستة أشهر من خطوبة الزوجين، قالت ميغان لأحد مستشاري هاري: أعتقد أن كلاً منا يعرف أنني سأصبح أحد رؤسائك قريباً".  

يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر لصحيفة The Sun البريطانية أن الأمير هاري رفض الانضمام لوالده الملك تشارلز وأخيه ويليام وزوجته على مائدة العشاء يوم وفاة الملكة. أما عن سبب الرفض، فقد  كان عدم موافقة تشارلز على حضور ميغان ماركل في هذا التجمع العائلي المقام في قلعة بالمورال.

حيث نشأ خلاف بين هاري ووالده، إثر ذلك فقد اتصل تشارلز بابنه وأخبره أن حضور ميغان سيكون "غير ملائم"، مما جعل هاري يمتنع عن الحضور إلى التجمع العائلي الذي أجري في اليوم الذي توفيت فيه الملكة إليزابيث الثانية.

وفقاً للمصادر، فقد كان هاري غاضباً ومشغولاً للغاية في محاولة إقناع والده بضرورة حضور ميغان ماركل، حتى إنه فوَّت على نفسه الرحلة التي أقلت أخاه ويليام وعمَّيه أندرو وإدوارد إلى اسكتلندا ليودعوا الملكة الراحلة يوم 8 سبتمبر/أيلول، وفاتته بذلك فرصة توديع جدته للمرة الأخيرة بحضور جميع أفراد العائلة.

حيث  طلب من هاري بعد أن فاتته الرحلة أن يقوم بالحجز للسفر بنفسه، وفي النهاية توجه إلى مدينة إبردين الاسكتلندية في صباح اليوم التالي وحده، دون أن يصطحب زوجته ميغان ماركل، وكان ذلك بعد أن تم إعلان نبأ وفاة الملكة على الملأ.

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا