حظوظه بإكمال المونديال ضعيفة".. المنتخب السعودي يعلن نتائج فحوص قائده المُصاب سلمان الفرج

ON/OFF | | Thursday, November 24, 2022 11:01:00 AM

تقلّصت حظوظ قائد المنتخب السعودي، سلمان الفرج، في إكمال مسيرة اللعب بكأس العالم 2022 في قطر، بعدما أعلن المنتخب الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، عن إصابة "الفرج" بعظمة الساق، في وقت استبعد فيه مدرب المنتخب أن يخوض "الفرج" مباريات أخرى بالمونديال. 

كان "الفرج" قد تعرّض لإصابة قوية خلال الفوز التاريخي الذي حققته السعودية على الأرجنتين بنتيجة 2-1، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، ضمن المجموعة الثالثة على استاد لوسيل. 

المنتخب السعودي أعلن نتائج الفحوص الطبية، مشيراً في بيان، إلى أنها "أثبتت إصابة سلمان الفرج في عظمة الساق"، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية. 

من جانبه، قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي، للوكالة الفرنسية، إنّ "الفرج" يُجري فحوصات للاطمئنان على حالته "لن نغامر بأي لاعب، بالنسبة لنا سلامة اللاعبين خط أحمر".

يعدّ "الفرج" (33 عاماً)، من ركائز لاعبي المحور في تشكيلة المنتخب السعودي، وكانت الإصابة قد أجبرته على الخروج بين الشوطين ولعب بدلاً منه نواف العابد، وشوهد وهو يبكي خلال عملية التبديل، لاسيما أن منتخب بلاده كان متأخراً بهدف، قبل أن يحوّلها إلى فوز في الشوط الثاني 2-1.

عقب مباراة الأرجنتين، اعتبر مدرب منتخب السعودية، هيرفي رونار، بأنه سيكون من الصعب على قائد السعودية المشاركة في ما تبقى من مباريات في نهائيات كأس العالم الحالية، وقال "سيكون من الصعب على سلمان الفرج خوض مباراة أخرى في هذه البطولة".

كان "الفرج" قبل أن يُصاب في مباراة الأرجنتين، قد تعافى للتو من إصابة قوية في الكتف تعرض لها خلال ودية آيسلندا في معسكر أبوظبي، وظهر عقب انتهاء مباراة الأرجنتين وهو يسير على عكازين مع وضع دعامة على قدمه.

 

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا