إرسال طائرة لمراقبة تدريبات المنتخب الصربي؟.. اليكم التفاصيل

ON/OFF | | Thursday, November 24, 2022 11:04:00 AM

رد مدرب منتخب صربيا، دراغان ستويكوفيتش، بسخرية، قبل المباراة المرتقبة ضد البرازيل الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، بعد تردد أنباء عن استخدام الطاقم الفني لـ"راقصو السامبا" طائرة بدون طيار للتجسس على تدريبات الفريق الأوروبي.

ونفى ستويكوفيتش تلك الشائعات، وقال إن تصوير الحصة التدريبية لن يعود بأي نفع على المنتخب البرازيلي، قبل المواجهة التي تجمع بينهما في كأس العالم لكرة القدم.

ويتدرب الفريقان في المنشآت التدريبية لنادي العربي بالدوحة ويفصل بين معسكري الفريقين شارع.

وقال ستويكوفيتش قبل المواجهة التي تجمع بينهما الخميس، في مستهل منافسات المجموعة السابعة: "لا أعتقد أنهم يتجسسون علينا، من نكون مقارنة بهم حتى يتجسسوا علينا؟! إنهم قوة عظمى في عالم كرة القدم".

وأضاف مازحاً: "أعتقد أنها معلومات مضللة. وحتى لو كانت هناك طائرة مسيرة، فلا أعرف ماذا سيشاهدون، لا شيء يلفت الانتباه!".

وتحظى البرازيل، المرشحة للفوز بكأس العالم، بترسانة هجومية كبيرة، لكن مدرب صربيا قال إن فريقه سيتعامل بندية مع بطل العالم خمس مرات.

وضم تيتي، مدرب البرازيل، تسعة مهاجمين في تشكيلته على رأسهم نيمار، الذي يبتعد بفارق ثلاثة أهداف فقط عن بيليه الهداف التاريخي للبرازيل برصيد 77.

وقال ستويكوفيتش: "هل سيلعب بأربعة مهاجمين أمام صربيا؟ إذن فقد انتهى أمرنا… ولكن من سيدافع؟

وتابع: "البرازيل فريق كبير، أحد أفضل الفرق في العالم. بالنسبة لي، لديه جيل ذهبي في الوقت الحالي، وأتوقع مباراة صعبة للغاية… نكون على قدم المساواة في بداية المباراة، لدينا فرصة للفوز ولا نهاب أحداً، ولا حتى البرازيل، لاعبونا أكثر نجاحاً وثقة ويتمتعون بخبرة اللعب في كأس العالم. إنه تحدٍّ جديد".

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا