خطوة مميزة من خبيرة التجميل العالمية ناتالي نمر وهدية للطفل آدم

ON/OFF | | Friday, January 13, 2023 7:17:00 PM

آدم ، الطفل الذي سرقت منه الحياة فرح الطفولة يعاني مرض السرطان ويخضع لعلاجات مزعجة، يصادف اليوم موعد تلقّيه علاجاً مزعجاً وقاسياً. ولكن قبل المستشفى كانت هديّة ناتالي نمر مؤسِّسة مركز Face Designer Clinic في انتظاره.

هديّة، من ضمن هدايا عديدة تركها بابا نويل تحت شجرة ناتالي نمر فتسلّمها آدم وصديقاه مارتين وكوين نيابةً عن رفاقهم الذين يتابعون علاجهم في المستشفى.

هدايا الأطفال أتت ضمن حملة ناجحة لخبيرة التجميل العالميّة ناتالي نمر، هدفت الى مدِّ يد المساعدة لجمعيّة Kids First، التي تهتمُّ بمعالجة الأطفال المصابين بمرض السرطان، وكانت عبارةً عن تبرعات ماليّة قدّمتها السيّدات اللواتي يقصدن الكلينيك.

الحملة التي انطلقت في أوائل شهر كانون الأول الماضي، شهرِ الأعياد، بإدارة وإشراف د. جوزيان الخوري تضمّنت فيديوهات متنوِّعة لحثِّ زوّار المركز على التّبرّع، بحيث كان المركز يقدِّم بدوره هديّةً مميّزة لكلِّ متبرِّع، إلى أن تمكّنت الحملة من تأمين مبلغ من المال لمساعدة الجمعيّة على شراء العلاجات المقطوعة في السوق اللبناني بسبب الأوضاع الماليّة التي باتت معروفةً. الطبيب المعالج د. بيتر نون يعاونه زميلاه د. محمد فرحات ود. وسيم جفّال، وتسلّموا هديّة مركز Face Designer Clinic المتواضعة، والمغمورة بالدعاء له وللفريق الطبّي بالصحّة والنجاح ، مع كل التمنيّات للأطفال المرضى وأهلهم بالشفاء الأكيد والعاجل .

 

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا