وصول بشار الأسد إلى الإمارات

عالم ON | | Sunday, March 19, 2023 11:49:00 AM

وصل الرئيس السوري بشار الأسد ظهر اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية ترافقه خلالها السيدة أسماء الأسد، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبو ظبي رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. 
 
ورافقت طائرة الرئيس الأسد لدى دخولها أجواء دولة الإمارات عدة طائرات حربية ترحيباً بزيارة سيادته، وفق ما أشارت وزارة الإعلام السورية.
 
وتوجّه الأسد إلى قصر الوطن لبدء المحادثات مع الرئيس الإماراتي، على أن تلتقي أسماء الأسد مع "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.
 
ولدى وصول موكبه لقصر الوطن جرت للأسد مراسم استقبال رسمية، حيث رافق الرئيس الإماراتي نظيره السوري إلى منصة الشرف، وعُزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة.
 
ويرافق الأسد وفد يضم وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية سامر الخليل، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام، وزير الإعلام بطرس حلاق، ومعاون وزير الخارجية أيمن سوسان، و  القائم بأعمال السفارة السورية في أبو ظبي غسان عباس.

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا