بعد تأجيل العمل بالتوقيت الصيفي.. طيران الشرق الأوسط يقدم مواعيد اقلاع الرحلات المغادرة من بيروت إبتداءً من 26 آذار

لبنان ON | | Thursday, March 23, 2023 6:05:00 PM

صدر عن طيران الشرق الأوسط البيان التالي:

 عطفاً على القرار الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء بتأجيل بدء العمل بالتوقيت الصّيفي، إستثنائيًّا هذا العام، إبتداءً من منتصف ليل 25-26 آذار الى منتصف ليل 20-21 نيسان 2023.

حيث أن بطاقات السفر الصادرة قبل هذا التاريخ تظهر مواعيد الرحلات قبل تعديل التوقيت الصيفي للفترة الممتدة من يوم الأحد الواقع فيه 26 آذار لغاية يوم الخميس الواقع فيه 20 نيسان ضمناً ، تعلن شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية عن تقديم مواعيد إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت ساعة واحدة لهذه الفترة وفقاً للتوقيت المحلي لمدينة بيروت.

إن هذا التعديل من شأنه أن يوفر ربطاً سلساً (Smooth Connection) للمسافرين الذين يتابعون سفرهم (Connecting Flights) عبر المطارات الأجنبية دون أي تأثير إلى وجهاتهم النهائية. (Final Destination)

أما بالنسبة الى مواعيد إقلاع الرحلات من المطارات الأجنبية الى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، فتبقى على حالها دون أي تعديل وذلك وفق التوقيت المحلي في بلد المغادرة.

ولمزيد من التوضيح يرجى الإطلاع على الجدول المعدل لمواعيد إقلاع الرحلات المغادرة من مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت الى الخارج أدناه: 

 

 

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا