الأمير الحسين والأميرة رجوة تقبلا التهاني على أنغام أم كلثوم

ON/OFF | | Friday, June 2, 2023 8:42:00 AM

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل زفاف الأمير الحسين، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين في قصر الحسينية، حيث دخلا في زفة تراثية مميزة ليتقبلا التهاني من الحضور. وكان بجانب العروسين الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، إضافة إلى والدي الأميرة رجوة. وقد تقبل الجميع التهاني على أنغام أغنية "ألف ليلة وليلة" للراحلة أم كلثوم، وبصوت النجمة نداء شرارة التي أدتها بإحساس مميز. وفور انتهائها من الأغنية تقدمت الملكة رانيا نحوها وحضنتها كما شكرها الملك العبدالله على أدائها.


نداء شرارة في حفل حناء الأميرة رجوة
وكانت سيدتي قد أجرت لقاء فنياً خاصاً وحصرياً مع الفنانة الأردنية نداء شرارة، كشفت من خلاله عن تفاصيل مشاركتها في حفل الحناء الملكي الذي أقامته الملكة رانيا للأميرة رجوة، وتحدثت عن تجربتها الفريدة، ووصفت نداء الأجواء المليئة بالحماس والبهجة التي سادت حفل الحناء، وتحدثت عن السبب الحقيقي لاختيارها لأداء أغنية دخول العروس، وعبرت عن فخرها واستعدادها للاكتفاء بدعوتها لحفل الحناء حتى من دون الغناء، وذلك لأهمية هذا الحدث الراقي.


عقد قران الأمير الحسين ورجوة آل سيف في قصر زهران

وأقيمت مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف في قصر زهران وبحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة. ووصل الأمير الحسين قبل دقائق من وصول عروسه إلى حديقة قصر زهران، وهو يرتدي بدلة عسكرية تشبه كثيراً بدلة والده الملك عبدالله الثاني في حفل زفافه على والدته الملكة رانيا. أما العروس رجوة فوصلت إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتو يعود تاريخها إلى عام 1968 -صُنعت لجلالة الملكة الراحلة زين الشرف- بفستانها الأبيض الناعم وبرفقة الأمير هاشم الذي أوصلها إلى الشرفة التي تم فيها عقد القران، إضافة إلى الأميرتين سلمى وإيمان اللتين اهتمتا بفستان العروس وساعدتها بحمله إلى أن وصلت للجلوس إلى جانب عريسها. وفور وصول العروس بدأ إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة بإتمام مراسم عقد القران، فيما كان الشهود الملك عبدالله الثاني والأمير حسن بن طلال. وبعد أن تم عقد القران، تبادل الأمير وزوجته الخواتم وبدآ يتقبلان التهاني من الحضور فيما انطلق العرض الجوي في سماء الأردن للإعلان للشعب الأردني زواج الأمير الحسين.

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا