أيمن زيدان يوجه رسالة لأمل عرفة بعد دعوتها لملتقى الإبداع فماذا جاء فيها؟

ON/OFF | | Saturday, June 3, 2023 9:29:00 AM

عبّر النجم السوري أيمن زيدان عن سعادته بدعوة مواطنته النجمة أمل عرفة لملتقى الإبداع الذي يقيمه المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق ويستضيف من خلاله عدداً من أبرز النجوم والفنانين الكبار الذين مروا بتاريخ المعهد.

ونشر ايمن زيدان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للفنانة أمل عرفة وأرفقها بتعليق: "كم سعدت حين استضاف المعهد أمل عرفه.. الحديث عنها يطول فأمل برأيي موهبة استثنائية يستحق إبداعها التوقف عنده.. دمت. ِأيتها الرائعة ويحق لنا أن نفخر بك".

لترد امل على تعليق أيمن حيث قالت: "ما أغلى الكلام عندما يقوله الرجال.. كل عمرك مصدر قوتي وبحبك ليخلص عمري".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وزملاء أيمن وامل مع التعليق وأكدوا على قيمتهما الفنية الكبيرة والموهبة والعطاء الكبير اللذين قدماه للدراما العربية عموماً والسورية خصوصاً.

وكانت أمل قد زارت المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق والتقت الطلاب والكوادر وتحدثت عن مسيرتها الفنية منذ الانطلاقة حتى اليوم وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة وأجابت على أسئلة واستفسارات طلاب المعهد.

كما قام طلاب المعهد بأداء مجموعة من أغاني شخصية "فضة" التي قدمتها أمل في مسلسل "خان الحرير" والتي حققت شهرة كبيرة جداً حينها.

ونشرت امل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة صور من الزيارة وقالت في تعليقها: "اليوم كان استثنائي الفرح والامتنان ... كان رحلةً ساحرة في الغوص برحلتي منذ البدايات إلى الآن..ممتنة لهذه الحفاوة التي لاقوني بها في ملتقى الابداع بدءاً من عمادة المعهد المتمثلة بالدكتور تامر العربيد وطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بكامل اختصاصاته والموظفين والضيوف والصحافة... شكراً من القلب هذا تكريم عمر كامل ويعني لي الكثير كما يعني للمرء اعتراف اهل بيته بمسيرته ومباركتها بأسمى وسام من الاكاديمية التي حضنت احلامي".

 
وأضافت أمل في تعليقها: "ممتنة كل الزملاء والأساتذة ولشهاداتهم التي افترشت قلبي.. الكبير دريد لحام كانت شهادتك بحجم تكريم وطن.. محمد مفتاح من المغرب يا لكلامك الذي أشرق في روحي.. عبد المنعم عمايري الشريك الذهبي والاستثنائي.. شكران مرتجى يا قطعة من القلب والذكريات.. دوجانا عيسى النجمة القادمة بقوة وحصانة.. كل الامنيات بحظ وافر مليئ بالفرص الرائعة لكل الطلاب.. يوماً ما كنت أجلس مكانكم مع الحلم والسهر والعمل والتعب.. ما أجمل البدايات ... استمتعوا".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتواجد أيمن زيدان في تركيا لتصوير مسلسل "بالداخل" وهو النسخة المعربة عن عمل تركي يحمل نفس الاسم.

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا