"جلسة رائعة".. جوزيف أبو فاضل يلتقي خلف الحبتور في دبي: لقد تعِبت الناس في المنطقة وخاصة أهلنا في لبنان

لبنان ON | | Monday, May 6, 2024 11:06:00 AM

كتب المحامي والمحلل السياسي جوزيف أبو فاضل عبر منصة "X": "تشرّفت اليوم ظهر الأحد بتلبية دعوة رجل الأعمال الإماراتي-العربي الناجح الصديق الكبير الشيخ خلف الحبتور على الغداء في دارته في دبي "لؤلؤة العالم" كما أسماها المُحِب للبنان فعلاً وليس قولاً فقط، فكانت جلسة ممتعة ورائعة وملفته كالعادة مع شخصية بحجم خلف الحبتور لما يتمتع به من ذكاء حاد ودماثة أخلاق وتهذيب مطلق والأدب والثقافة الواسعة وسرعة البديهة.. قلّ نظيرهم عند من هُم بحجمه ودوره وموقعه".

وأضاف أبو فاضل: "الشيخ أبو راشد المتعلّق بشدة بوطنه وهو محقٌ بذلك، بعد أن شهد التقدّم والتطّور والنهضة الغير مسبوقة لدولة "الإمارات العربية المتحدة" وهي "الأرض المبروكة" كما يسمّيها، متعلق أيضآ بلبنان إلى درجة لا توصف وتربطه بالشخصيات اللبنانية على تنوعها منذ سنوات وسنوات أواصر الألفة والمعرفة والإحترام".

وتابع أبو فاضل: "هو افتتح الصروح الحبتوريّة في وطن الأرز تباعاً وواكب نهضة لبنان ما بعد الحرب الأهلية.. يقول لا أحب أن أشاهد لبنان إلا معافى.. حتى اعلانه اليوم إلى جانب ضخامة أعمال مجموع الحبتور الزاهرة التي يديرها ويرأسها، افتتاح محطة تلفزيونيّة جديدة ستنطلق قريبا من بيروت إلى العالم وستؤمّن فرص عمل لأكثر من 300 لبنانيّة ولبناني، وهذه المحطة ستكون رائدة ومميّزة بالفكر والعلم والثقافة والتنّور والقيَم و"الإيجابية" بحيث لن تشاهد أو تسمع خبراً واحداً حزيناً ولو كان اقتصادياً أو فنياً، لا يوجد فيها شيء محزن، إنها شاشة الفرح والسعادة وراحة البال والإيجابية.."لقد تعِبت الناس في المنطقة وخاصة أهلنا في لبنان -الحضارة.."

وختم أبو فاضل: "عن سؤالي له هل سيكون أسمه كما أخبرتني العصفورة "Positive TV"، ربما الخبر اليقين يكون في الجلسة القادمة غداء أم عشاء".

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا